سياسة الشحن و التوصيل

1- يتمّ توصيل الطلب داخل المملكة العربيّة السّعوديّة وخارجها

حسب سياسة المدة المحددة من قبل شركة الشحن, والذى يقوم العميل بإختيارها 

2- لا يتحمل متجر جرن مسؤولية التلف الناتج عن عملية الشحن.

3- أي تأخير في موعد تسليم الشحنة بسبب

شركة النقل يعتبر خارج مسؤولية متجر جرن. 

4- لا يتحمل المتجر أي مسؤولية في تأخر الطلب بعد تسليمه لشركة الشحن و إثبات التسليم .

5- عند إدخال بيانات عنوان خاطئة في الطلب تقوم شركة الشحن باعادة جدولة التسليم وذلك يستغرق من 1 يوم الى 3 ايام عمل . 


فى حالة إرجاع الطلب من قبل شركة الشحن إلى المتجر بسبب :

1- عدم استجابة العميل لشركة الشحن أو التأجيل المتكرر.

2- خطأ فى بيانات العنوان الموجودة ضمن بوليصة الشحن, الموضحة

من قبل العميل قبل إتمام الطلب.

3- يتحمل العميل قيمة شحن الطلب مره أخرى.