محتويات السلة
تعديل
الاسترجاع و الاستبدال
نشكر اختياركم جرن لشراء منتجاتكم المفضلة و يسعدنا ان نقوم بخدمتكم . في بعض الأحيان ربما يتغير رأيك فيما يتعلق بالمنتجات التي قمت بشرائها, لا عليك . فنحن في جرن سنبذل ما في وسعنا لتتم عملية الاسترجاع او الاستبدال بمنتهى البساطة و السلاسة بقدر الإمكان .
لقد قمنا بتسهيل عملية الاسترجاع و الاستبدال من اجلكم وذلك من خلال الاجراءات التالية :
الإلغاء / الإستبدال / الاسترجاع :
الإلغاء :
1 - يمكنك إلغاء طلبك أو تعديله بعد تأكيد الطلب و الدفع وذلك قبل طباعة بوليصة الشحن , و في حال إلغاء الطلب بعد طباعة بوليصة الشحن يتم الغاء الطلب مع تحمل العميل قيمة رسوم الشحن .
2 - بعد معالجة الطلب و شحنه لايمكنك تعديل او الغاء الطلب و إنما يدخل تحت سياسة الإسترجاع.
3 - يتم الغاء الطلب في حال لم يستلم العميل الشحنة و سيتم استرجاع المبلغ مخصوما منه تكلفة الشحن خلال 7 أيام عمل و ذلك بعد استلام متجر جرن للشحنة من شركة الشحن.
الإستبدال :
1 - يحق للعميل الإستبدال خلال 7 أيام من تاريخ استلام الشحنة .
يشترط : ان يكون المنتج بحالته الأصلية و لم يتم استخدامه و عليه كافة البطاقات الملصقة غير منزوعة و غير متضررة وبكامل محتوياته .
2 - يتحمل العميل تكاليف الشحن في حالة الإستبدال أو الإسترجاع .
3 - يجب ان يستلم المتجر المنتج من العميل و فحصه ليتم استبداله .
4 - في حال وصول المنتج و به عيب مصنعي يمكن للعميل التواصل معنا مباشرة خلال 2 ايام اقصاها للبدء في اجراءات الاستبدال بعد فحص المنتج المستبدل.
5 - في حال وصول المنتج تالف او متضرر من قبل شركة الشحن يمكن للعميل التواصل معنا مباشرة خلال 2 ايام للبدء في اجراءات الإستبدال بعد فحص المنتج وتقوم شركة الشحن بتحمل تكاليف الشحن ( و يجب على العميل التواصل معنا ليتم توجيهه الى شركة الشحن لتقوم بتعويض المتجر عن الضرر )
6 - يلزم عند الإستبدال إعادة جميع الأكسسوارات و الهدايا المستلمة مع المنتج عند الشراء في عبوتها و بحالتها الأصلية .
7- لايمكن استبدال القهوة بعد الطحن .
8- الاسترجاع أو الاستبدال غير متاح للقهوة اإلا في حال تلف ظاهر للعين
الإسترجاع :
1- يحق للعميلاسترجاع المنتج خلال 3 ايام من تاريخ الأستلام . يشترط ان يكون المنتج بحالته الأصلية وسليماً لم يطرأ عليه لي تغيير او ضرر وبكامل محتوياته ويتحمل العميل رسوم الشحن المعاكس ويتم استرجاع مبلغ المنتجات فقط وذلك خلال 7 ايام بعد استلام متجر جرن للشحنة من شركة الشحن .
2- في حال وصول المنتج تالف او متضرر من قبل شركة الشحن يمكن للعميل التواصل معنا مباشرة خلال 3 ايام للبدء في اجراءات الأسترجاع او اعادة المبالغ المدفوعة للعميل بعد فحص المنتج وتقوم شركة الشحن بتحمل تكاليف الشحن (ويجب على العميل التواصل معنا ليتم توجيهه الى شركة الشحن لتقوم بتعويض المتجر عن ضرر المنتج .
3 - في حال وصول المنتج و به عيب مصنعي يمكن للعميل التواصل معنا مباشرة خلال 2 ايام اقصاها للبدء في اجراءات الاسترجاع او اعادة المبالغ المدفوعة للعميل بعد فحص المنتج المسترجع.
4 - في حال وصول المنتج به عيب مصنعي يمكن للعميل استرجاع المنتج بشرط ان يكون المنتج بحالته الأصلية و لم يتم استخدامه و عليه كافة البطاقات الملصقة غير منزوعة و غير متضررة وبكامل محتوياته و استلام المتجر للمنتج والتأكد من حالته ليتم تعويض العميل بمنتج جديد او اعادة قيمة المنتج.
5 - يلزم عند الإسترجاع إعادة جميع الأكسسوارات و الهدايا المستلمة مع المنتج عند الشراء في عبوتها و بحالتها الأصلية .
6 - الاسترجاع أو الاستبدال غير متاح للقهوة اإلا في حال تلف ظاهر للعين
7- لايمكن استبدال القهوة بعد الطحن .
لمزيد من العلومات او التفاصيل بإمكانك التواصل مع خدمة العملاء عن طريق بيانات التواصل ادناه :
WhatsApp : 0504803310
Email : [email protected]